-->

أفضل مواقع للترجمة الإحترافية بدون أخطاء 2020

أفضل مواقع للترجمة الإحترافية وتدعم العربية 

أفضل مواقع للترجمة

1- موقع Free Translation للترجمة

ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﺘﺮﺟﻤﺔ Free Translation   واحد من افضل مواقع المجانية ﻟﺘﺮﺟﻤﺔ ﺍﻟﻔﻮﺭﻳﺔ ﻟﻠﻨﺼﻮﺹ القصيرة و كذلك ﺍﻟﻄﻮﻳﻠﺔ بدقة عاليه ، ﻭﺧﺎﺻﺔ ﺍﻟﺘﺮﺟﻤﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ .
كما يمكنك من خلال هذا الموقع ﺗﻌﻠّﻢ ﺍﻟﻠﻐﺎﺕ ﺍﻷﻛﺜﺮ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﺎً في ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ على غرار ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻹﻧﻜﻠﻴﺰﻳﺔ ﻭﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻴﺔ الاسبانيا ...
للذهاب إلى الترجمة إضغط هنا.
كما يمكنك تجربة هذا الرابط أيضا : هنا

2- مترجم بينغ.. مُترجم مايكروسوفت الذكي

أعدّت شركة "مايكروسوفت" موقع "بينغ" (Bing) لينافس خدمة الترجمة التي تُقدِّمها شركة "غوغل". تدعم مايكروسوفت خدمة الترجمة الخاصة بها بالتكنولوجيا المتطورة المستخدمة في حزمة الأوفيس (Microsoft Office) وبرنامج سكايب (Skype) ومتصفح إنترنت إكسبلورر (Internet Explorer)، إضافة إلى التكنولوجيا الذكية التي يستخدمها بعض شركاء مايكروسوفت مثل: وي تشات (WeChat)، وتويتر (Twitter)، وموقع يلب (Yelp)، وإيباي (eBay)، وغيرهم.

     

يوفر "بينغ" إمكانية الترجمة النصية للكلمات والجمل والفقرات بحد أقصى 5 آلاف كلمة في المرة الواحدة، تدعم الترجمة أكثر من 60 لغة من بينها: العربية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية، والبنغالية والبلغارية والكرواتية والتشيكية، والدنماركية والهولندية والفلبينية، فضلا عن الصينية والكورية واليونانية والعبرية والهندية، إضافة إلى الإندونيسية والفارسية والبولندية والبرتغالية والرومانية وغيرهم.
الرابط :  إضغط هنا

3 - مترجم برومت أونلاين.. الجمع بين منصات الترجمة المختلفة

تم تطوير وإطلاق موقع "برومت أونلاين" (PROMT-Online) في عام 2000 ليكون أول خدمة ترجمة عبر الإنترنت تُقدمها شركة "سمارت لينك" (Smart Link) التي غدت واحدة من الشركات الرائدة في خدمات اللغويات والترجمة. في البداية كان الموقع يتكون من محرر نصوص لا يدعم إلا الترجمة إلى 5 لغات فقط مع نحو 12 تركيبة لغوية، ثم تم إضافة المزيد من اللغات والأدوات التقنية المختلفة، مثل: لوحة المفاتيح الافتراضية والمدقق الإملائي وغيرها.

الآن، يدعم الموقع أكثر من 55 لغة من بينها العربية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والروسية والصينية والتركية والكورية، مع ما يقرب من 3 آلاف تركيبة لغوية مختلفة، فضلا عن خدمة الترجمة من 3 منصات أخرى إضافية هي: غوغل ومايكروسوفت وبابليون، مما يوفر ترجمات مختلفة تستطيع اختيار الترجمة الأكثر رصانة من بينهم. يحتوي الموقع على العديد من الأدوات التقنية المميزة مثل: أداة التعرف على اللغة تلقائيا، والترجمة الصوتية. للذهاب إلى الموقع الإلكتروني المرجو الضغط هنا، ولتحميل إضافة الموقع لمتصفح "غوغل كروم" من هنا، ولمتصفح "فاير فوكس" من هنا، ولمتصفح أوبرا من هنا، ولمتصفح "مايكروسوفت إيدج" من هنا.


4 - موقع Unbabel  ﻟﻠﺘﺮﺟﻤﺔ


أفضل مواقع للترجمة Translation

يعتبر موقع  Unbabel الخيار الافضل ﻟﻠﺸﺮﻛﺎﺕ، حيث يوفر ﺗﺮﺟﻤﺔ بشكل سريع اﺣﺘﺮﺍفي نفس الوقت وذلك عن طريق ﻣﺨﺘﺼﻴﻦ ﺑﺎﻟﺘﺮﺟﻤﺔ من مختلف دول العالم لكن ﺑﻤﻘﺎﺑﻞ ﻣﺎﺩﻱ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 100 ﻭ 900 ﻳﻮﺭﻭ ﺷﻬﺮﻳﺎ .
للذهاب إلى الموقع إضغط هنا.

5 - موقع Gengo ﻟﻠﺘﺮﺟﻤﺔ


موقع Gengo  واحد من أقوى ﻣﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺘﺮﺟﻤﺔ يتميز باﻟﺴﺮﻋﺔ  الاداء الجيد ﻳﻘﺪﻡ ﻧﺘﺎﺋﺞ ﻟﻠﺘﺮﺟﻤَﺔ ﺍﻟﻔﻮﺭﻳّﺔ بإحترافية عالية .
يضم المترجم الياﺑﺎﻧﻲ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ رائعة ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻤﻴﻦ من مختلف دول ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻛﻤﺎ انه ﻳﺪﻋﻢ ﺍﻷﻧﻈﻤﺔ ﺍﻷﻭﺗﻮﻣﺎﺗﻴﻜﻴﺔ مما جعله القبلة الاولى لمختلف ﺭﻭﺍﺩ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ ﻭﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ .
للذهاب إلى الموقع إضغط هنا.

إظهار التعليقات

0 تعليق